شبكة التحليهالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 روايــــة ـــــ,,,ــ ع ــــوديــات ببريطانيــا اتمني تعجبكم..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى عدد الرسائل : 129
نشاطك :
90 / 10090 / 100

SmS :


My SMS
لا يوجد رسالهmarquee>

عدد الاوسمه : 1
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: روايــــة ـــــ,,,ــ ع ــــوديــات ببريطانيــا اتمني تعجبكم..!!   الإثنين فبراير 25, 2008 7:35 pm

سعوديات في بريطانيا
(( روايه رومنسيه ))
للكاتبه : متكحله بدم خاينها (( المنحوسة))

الجزء الاول


بالبدايه : هم خمس بنات سعوديات ساكنين ببريطانيا بالتحديد ولاية مانشستر ...وكلهم ابطال هذي القصه ... ماجمع بينهم الدم ولاصلة القرابه... لكن جمع بينهم شي ثاني .... جمعت بينهم الصداقه البريئه والعفويه ...جمعت بينهم اللحضات الحلوه والظروف القاسيه .....جمع بينهم القهر والظلم ...والضحك والمزح ...ودموع الخوف ودموع الامان ...
نبداء بتعريف بالبنات

الجوري: 21 سنه ... دلعها " جور "
لوجين: 21 سنه ... دلعها "لجو "
البندري : 21 سنه ... دلعها "بنو "
نواره : 21 سنه ..... دلعها "نونو "
ذوق : 21 سنه ... دلعها "ذوذو "

الفصل الاول
فتحت لوجين باب الغرفه : بنااااااااااااااااااااااااات ..بنننننننننننننننننننات ياحلوين
لوجين شخصيه متقلبه ...( مزاجيه / تمشي على مزاجها )
الجوري وهي تغطي نفسها : اطلعي بره واطفي النور
الجوري هاديه جدا وناعمه وحساسه
لوجين : يللللللللللله بنتاخر على الجامعه
فزت نواره من السرير : ايوه الجامعه ...يله الجوري صحصي اليوم بيغيرون الكلاس ( المدرج ) ...على سنه رابعه بيغرونه
( نواره هبله جدا وعن الف رجال ...قريبه من شخصية لوجين بهبالها )
لوجين: ههههههههه مايقومك الا المزاين ( تقصد الشباب )
نواره : اكيد وفي غيرهم ذابحني
لوجين : الحلا مو مقياس كم مره افهمك
نواره: يوه يالوجين تقهريني اذا تفلسفتي ...
لوجين: مو بس تفلسفي يقهرك ..حتى جمالي
ودارة على جسمها الرشيق
نواره ترمي عليها المخده.. بس ماصابتها : تكفين انتبهي لاتطيحين
لوجين : ههههههههه الغرور مشكله
الجوري بتافف بسريرها : آففففففف انت معها اهذروا برى
نواره وهي بتطلع من الغرفه متجهه للحمام : لوجين واللي يعافيك غطاي اكويه ماعندي وقت
لوجين : مب فاضيه لك بروح اصحي ذوق
نواره تبوس لوجين على خدها : واللي يعافيك
الريم: اوكيه بس خليني انكد على الجوري قبل
وقفزت على سرير الجوري
طلعت نواره وهي تضحك على لوجين ( الله يعين الجوري دام لوجينا استلمتها ) شافت البندري متمدده على الكنبه وبايدها الريموت ...وكانت عيونها حمراء واضح انها مانامت سهرانه على التلفزيون
نواره : البندري..البندري
البندري مندمجه على الاخر مع الفلم ..ماسمعتها
نواره طفت التلفزيون
البندري عصبت:... ليه طفيتيه ؟؟
البندري رومنسيه ...بزييييياده ... وحالمه
نواره : صليتي
البندري:ههههههههههههه تكفين..اكيد صليت من زمان ..وانتي حضرتك بدل ماتتفلسفين روحي تروشي وصلي ..
نواره وهي تحك شعرها : واكيد الحلوه لوجين مانامت معك
البندري: اسكتي ..آف لوعت كبدي ..طول الوقت افلام اكشن..وانا ادور رومنسي
نواره بحماس: اكشن والله انها خاينه
سمعوا صوت صراخ الجوري : يالخايسسسسسسسسسسسسسسسسسه انقلعي بقوم
طلعت لوجين وهي تضحك :ههههههههههه
البندري:هههههه اتوقع انها كرهت حياتها
لوجين : هههههههه بطيت كبدها
نواره :ههههه احسن عندك اياها ..ماخلتني انام امس من القرقه الزايده
لوجين : وانتي..؟؟؟ ( تكلم نواره ) بدل ماتهذرين مع البندري كان كويتي غطاك
اركضت نواره للحمام قبل لاتغير لوجين رايها وماتكوي الغطى
البندري: ايوه تذكرت.... اكوي معاك بلوزتي
لوجين: احلفي انتي معها ليكون انا شغالتكم
البندري: لا خدامتنا
لوجين : تهي تهي بايخه ...يله عن اذنك بروح لذوق. .. .... ههههههه اذا ماخليتها ترميني بالجزم
البندري: حرام عليك
فتحت ذوق الباب : يالله ...صباح خير وش هالزعاج
ذوق وحده بارده واعصابها بالثلاجه وفيها صبر وحلم عكس اللي بعمرها
لوجين : خساره
البندري: تستاهلين
ذوق : وش اللي خساره
لوجين : سلامتك ..( تبتسم ) صباح النور على احلى بنات ..بنات بومتعب
ذوق: اسكتي لاتذكريني بالسعوديه واهلها ...يالله مشتاقه لهلي
لوجين : ماصار لك نص سنه واشتقتي لهم اجل على اخر هذي السنه وش بتسوين
البندري: اتوقع تروح لهم مشي
لوجين : مشي من بريطانيا لرياض.. ولا هرقل
ذوق بشوق لهلها : و حافيه بعد
لوجين : ههههههههههه اقول تجهزوا لانتاخر على المحاضره
ذوق : وين الجوري؟؟
لوجين تقلد برود ذوق: الجوري بغرفتها
اسفهتها ذوق ودخلت على الجوري اللي كانت تختار ملابس للجامعه
ذوق: صباح الخير
الجوري بابتسامه : صباح النور
ذوق: محتاره بين الوردي والاخضر صح
الجوري: هههههه كانك تقرين افكاري ..وش اللبس
ذوق: البسي الوردي لاني بلبس اخضر
الجوري: يالانانيه
ذوق:هههههههههه لاوالله موكذا اليوم احس اني مشتاقه لسعوديه موت ...مشتاقه لفهود ولد اختي ولامي ولابوي ولاختي لحر السعوديه
الجوري: اموت على الوطنيه
ذوق: والله من جدي اتكلم ...خلاص على اخر سنه ماني قادره استحمل
الجوري: انا عن نفسي مب مشتاقه لاحد لاني ماذكر السعوديه الا قبل خمس سنوات قبل لارجع لامي
دخلت نواره بالروب : اوه عندنا ضيوف مالهم داعي
ذوق: نعيمن ..وعليكم السلام ..صباح النور
فهمت نواره تنحيزاتها : السلام عليكم ؟؟ صباح الخير
الجوري: نواره شرايك البس الوردي والا الاخضر
نواره: ولا واحد ...
الجوري: ليه
نواره بغرور : لان مهما حاولتي ماتقدرين توصلين بجمالي
الجوري : مالت عليك
ذوق ونواره:هههههههههههه
الجوري كانت عيونها زرقاء غامقه وشعرها اسود لان ابوها سعودي وامها بريطانيه ..لكن طول عمرها ساكنه بالسعوديه الا قبل خمس سنوات جئت لبريطانيا عند امها اللي ماقدرت تتعرف عليها ......
نواره : تفضلي بره ياذوق ببدل وانتي يالجوري لفي وجهك
ذوق: والله ( حطت رجل على رجل ) طلعه ماني طالعه تبغين روحي لغرفتي انا والبندري او لغرفة لوجين
لوجين اكثر البنات غنى واكثرهم جمال ... ساكنه بغرفه لوحدها لانها فوضويه ومحد يستحمل وصخها الزايد
نواره اعطتهم ظهرها : اوكيه ....لاحد يلف
اللبست والبنات معطينها ظهرهم ويسولفون
*******************************
تجهزت لوجين وحطت عدسات سماويه
لوجين عندها مستودع ملابس ملابسها اكثر ملابس من البنات ..
طلعت لصاله كانوا البنات جالسين ينتظرونها هي ووذوق
الجوري:بندوره الله يهداك ليه مانمتي
البندري: هههههه من لوجين
البندري والحوري صديقات مرررررررررررره الروح بالروح حتى ان اسم الجوري انربط بالبندري والعكس صحيح
الجوري: مو زين علشانك تتغبين
نواره لاتخافين عليها اسد
دخلت لوجين
الجوري:يله قوموا بنتاخر ومقلقتنا وبالاخير انتي اللي تتاخرين
البندري: ماتعرفينها اهم شي الاناقه
قربت لوجين من الجوري وفتحت عيونها لاخر حد ..:شرايك ابغى تصير عيوني مثلك
الجوري:هههههههههه وش حاطه ..عدسات
نواره : والله لفي اشوفها عليك
لفت لوجين وهي ترمش بعيونها
البنات:هههههههههههههههه
الجوري: يالغبيه انتي جمالك حلو ..ليه تخربينه بالعدسات
البندري: الناس تدور جمالك ودقت ملامحك وانتي ....الخ
بعد كم كلمه تسم البدن من البنات ..وتهزياء فيها ..فصخت العدسات وهي مقهوره ..ومشوا للجامعه
كانوا خمس بنات اشكالهم مميزه بالشارع
الجوري ولوجين مايلبسون غطاء على راسهم ..لكن نواره وذوق والبندري ..يغطون شعرهم ويلبسوا طويل ومحتشم
لوجين: جييييييييعانه
الجوري من ورائها : مافي وقت يادوبه نلحق على المحاضره
البندري: صح و مغيرين الكلاس على ماندوره
لوجين : والله ملعون ابو الدراسه اهم شي بطني ...انتم اسبقوني وانا جايه
الجوري: اوكيه لاتتاخري..حنا بنسبقك للمحطه
ذوق: لجونه انتظري جايه معك
نواره : باااااااااااااااااااي
****************************
راحوا البنات لاقرب كوفي شوب
{ ملاحضه : الكلام مفروض يكون بالانجليزي لكن بما ان القصه كلها ببريطانيا بترجمه على طول للغه العربيه الفصحه **
لوجين : وش تبغي ؟؟
ذوق: كروسان وكابتشينو
لوجين:انتظريني هنا ...
ذوق بطفش: اوكيه

فيصل كان ماشي مع خويه بشار
فيصل: شكلها بتمطر
بشار: الظاهر ....( بعد تفكير ) هذا الحي كله عرب كانك ببلاد عربيه
فيصل : وانت صادق
بشار وهويناظر انتبه بذوق : فيصل شوف
ياشر عى ذوق ..لف فيصل عليها .مستغرب؟؟؟؟؟
بشار: ماعرفتها
فيصل: لا
بشار: معقوله ماعرفتها ؟؟
فيصل: لا اول مره اشوفها
بشار: والله ان مخك مقفل انت كيف تدرس علوم سياسيه ومخك كذا
فيصل: وانا على كيفي اخترت علوم سياسيه الله يخلي البعثات
بشار: المهم ماعرفتها من جدك
فيصل بنفاذ صبر :لا ومايهمني اعرفها
بشار: هذي ذوق بنت عبدالعزيز الباقي
فيصل فتح عيونه لاخر حد : عبدالعزيز الباقي
بشار : ايه "عبدالعزيز الباقي " اللي ضيع ابوك وخسركم فلوسكم
فيصل حس بكرهه لعبدالعزيز يتجدد.. وشكثر يكره هذا الرجال حط ابوه بالسجن وسرق فلوسهم وهم يتامى ..
بشار : فيصل وين سرحت ...؟؟
فيصل بعالم ثاني الكره اللي بداخله معمي عينه ..يفكر باي شي ..وهو يناظرها يتذكر نظرات ابوها وهو يطرده من معرض السيارات ....(( والله وجئت لك الفرصه لحد عندك يافيصل ...))
ياشر بشار باصابعه قدام عين فيصل
بشار: يامعود وين رحت
فيصل وهو يمشي لعند ذوق: تعال معي
بشار : وين رايح ؟؟
فيصل: تعال وانت ساكت
بشار يمسك ايده : يالمينون وش ناوي عليه
ذوق واقفه تنتظر لوجين .....فجاءه شافت اثنين موقفين عندها يناظرونها اشكالهم واضحه عربيه
فيصل: السلام عليكم
ذوق تناظر ورائها ويمين يسار : انا
فيصل: ايه اختي ..
ذوق تعدل الغطاء اللي على راسها لان في خصل متمرده طارت مع الهواء : خير ..؟؟
فيصل : مشبه عليك .. مو انتي ذوق عبدالعزيز الباقي
ذوق زاد استغرابها : ايوه اسفه اخوي ماعرفتك
فيصل: معك فيصل محمد التركي
ذوق تبتسم بخجل: سوري ماني قادره اتذكر
فيصل: بس انا اذكرك ..انا كنت ولد جيرانكم بالرياض
ذوق : ولد جيراننا ؟؟؟
فيصل : ايوه انا اذكرك ماتغيرتي كثير ..اكيد انك ماتذكريني لانك ماتشوفيني كثير بس انا اشوفك دائم ... ومانسيتك
بشار يطالع صديقه فيصل عنده قدره عجيبه على الكذب
وفيصل مكمل: ماني مصدق اني شفتك واخيرا بعد هذا السنين شفتك انتي كنتي بالنسبه لي ..( وسكت )
ذوق:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستغربه : بس انا هنا من ثلاث سنوات مامره شفتك ....وماذكر ان من جيراننا بالسعوديه محمد التركي
فيصل كمل : ولا انا ماشفتك ولامره ببريطانيا الا اليوم... ولي الشرف اني شفتك
ذوق: حياك الله ...( ابتسمت بخجل) مع اني ماعرفتك
فيصل: اوه نسيت اعرفك ..هذا بشار خويي من الكويت
ذوق: هلا
بشار : هلا فيج
شافت لوجين من القزاز وهي تختار الاكل ..ذوق واقفه مع اثنين .. استغربت وجد الخجوله اللي ماتحب تطلع لوحدها ولازم تاخذ معها احد ...وماتختلط كثير بالشباب الا عند الضروره وبشكل رسمي وهاللحين واقفه مع اثنين واضح انهم خليجين ...خافت على ذوق لانها ماتعرف تتصرف مع احد يتحرش
طلعت بسرعه وهي شايله كيس فيها 2 كروسان وكابتشينو 2
لوجين بسرعه: ذوق مين هذولا ؟؟؟؟
ذوق ابتسمت لان واضح من عيون لوجين خوفها عليها : معرفه قديمه ..فيصل و
قاطعها فيصل: اخليك هاللحين شكللك مشغوله
وطلع كرت مده لها : واذا حتجتي اي شي انا بالخدمه ..اعتبريني مثل اخوك بهذا الغربه ... ( لمعت عينه ) ابوك غالي على قلبي
خذت الكرت وهي متخربطه مو فاهمه شي : تسلم
تركهم ومشى ..ولحقه بشار بعد مابتسم لهم
بشار: انت شسويت ؟؟
فيصل: سلمت
بشار: ياكذاب .... والله انا صدقتك
فيصل:هههههههههه
بشار: وش ناوي عليه
فيصل: اذا مارجعت فلوسنا منه واذا ماحرقت قلبه على بنته ماكون انا فيصل ولد التركي
بشار : شقصدك ؟؟
فيصل: بتعرف بعدين
بشار: لافصلول حرام عليك هي مالها ذنب
فيصل عصب: والله مالها ذنب ..ذنبها ان عبدالعزيز ابوها
بشار: ولمياء
فيصل: لمياء ؟؟ وش دخلها
بشار: كيف بتخونها ز
فيصل: ومن قالك اني بخونها ..اللي بسويه بوهم بنت عبدالعزيز بحبي لها وبعدين هههههههههههه
بشار: لاتلعب بالنار ...النار تحرق رجل واطيها
فيصل بجديه وحرقة قلب واضحه من صوته المرتجف : والله ثم والله وهذا انا حلفت باللي ماعندي اغلى منه لاحرق قلبه على بنته ..ولااخذ قرش قرش سرقه مننا ...لاسجنه وهو حر
**************************
لوجين : من هذا وش يبغى ...؟؟
ذوق : هذا .......... ( سكتت كانها تتذكر ) اسمه فيصل محمد التركي ويقول انه ولد جيراننا بالرياض
لوجين: وانتي تذكرتيه
ذوق: لا مامر علي هذا الاسم من قبل بس ذاكرني عدل حتى عارف اسمي
لوجين ارفعت كتوفها : ماتدرين يمكن نحتاج له خلي الكرت معك
ذوق: تصوري قالي اخيرا شفتك بعد كل هذي السنين ..انتي كنتي بالنسبه لي ..كان بيقول شي وسكت ..ليكون كان يحبني
ذوق رومنسيه وخياليه
لوجين بحماس: ههههههههههه ....تخيلي وناسه ..
ذوق: لاماتوقع يمكن كان يبغى ابوي
لوجين: هههههههههههه والله انك رومنسيه بزياده ...مالت عليك وعلى افكارك الذهب ........
( تضرب ظهر صديقتها بخفه )
يله خلينا نروح تاخرنا على المحاضره... يالخياليه على طول خلت الرجال يحبها هههههههههه
ذوق تووها تتذكر: ايوه المحاضره
وصاروا يمشون بسرعه
****************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى عدد الرسائل : 129
نشاطك :
90 / 10090 / 100

SmS :


My SMS
لا يوجد رسالهmarquee>

عدد الاوسمه : 1
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: تكميلة   الإثنين فبراير 25, 2008 7:34 pm

الجزء الثاني
دخلوا البندري ونواره والالجوري الكلاس وكان واضح انهم عرب وخليجيات بعد الا الالجوري كانت بدون غطاء وملامحها غربيه
نواره: غريبه هذا السنه زحمه الكلاس
الجوري: قصدك كثير عرب
نواره: على اخر سنه زحمه ...آف ياليتهم ماغيروا لجامعه
الجوري: صح ليه ضمونا للجامعه الثانيه
نواره: مادري ........( وعينها على البندري اللي تمشي وتتلفت )) هههههههه شوفي البندري المفهيه وين رايحه
الجوري: البندري ..البندري ..بندر
لفوا شباب كان واضح انهم خليجين لفوا على الجوري ونواره وعلى البندري اللي لفت وهي سرحانه
البندري: ها
نواره باسلوب عربجي: يالهبله وين مكمله
البندري متفشله :هههههههه افكر اني ...جيعانه
واحد من الشباب اللي جالسين : فديت السعوديه انا
يكمل له واحد من الشباب : واهل السعوديه
البنات متعودين على هذي الاشكال كملوا طريقهم للجهه الثانيه يجلسون علشان مايحتكون بالشباب
نواره :ودي افقع عينه
البندري: ماعليك منهم
الالجوري : يع معنا بالكلاس سعوديين
البندري: آه لو ان لوجين هنا كان وقفته عند حده
*********************
ذوق ولوجين يهرولون وهم ياكلون وينزلون لمحطة القطار اللي تنقله لمكان الجامعه
لوجين وهي تاكل: لو خليتوني اجيب السياره مو احسن
ذوق ماسكه الاكل بيدها : لا بالقطار احسن
لوجين وقفت دخل بجزمتها شي ..ومعها الربو ماتقدر تسرع اكثر من كذا
ذوق :..لجونه يالبارده يله بنتاخر باقي نص ساعه على المحاضره
لوجين وهي تفصخ جزمتها وتنظفها : انتي روحي وانا بلحقك
ذوق: اوكيه
راحت ذوق ووقفت لوجين ترمي الكروسان وتعدل الجزمه وهي ماشيه بسرعه وتناظر الجزمه وبايدها الشنط كانت حايسه بنفسها ..
فجاءه صدمة كتفها بكتف شي
لوجين رفعت راسها
(بعد الترجمه )
لوجين بعصبيه وهي تتحسس كتفها : اوه ياللهي
الشاب ابتسم معتذر : اسف لم انتبه لكي
لوجين وهي تناظره شكله سعودي من طول رمش عينه وسكسوكته السوداء مره ....و بشرته اللي متعوب عليها بالتنظيفات ...( تنظيف البشره )
لوجين: الغلط علي فانا لم انتبه ..اسفه
الشاب : لا لاتوجد مشاكل او اضرار
لوجين (واضح انه سعودي حتى لهجته بالانجليزي سعوديه ..)
سمعت صوت صفارة القطار ..لفوا اثنينهم للقطار
الشاب : عن اذنك
لوجين : حسننا اسفه مرة اخرى
ركبت لوجين القطار وجلست بجنب ذوق
ذوق: وينك تاخرتي
لوجين : زحمه وفي واحد مفهي شكله سعودي.... صدمني بقوه تقولي جرافه
ذوق:هههههههههه شدعوه
لوجين: الله ياخذه كتفي تالمني
ذوق: هههههههههه السعودين عند الحريم يسعبلون
وجين:ههههههههههههه وانتي صادقه
************************
مسفر دخل الكلاس ميبتسم ..وهو يتذكر شكل البنت البريطانيا اللي تعمد يصدم فيها ....يبغى يشبك معها لان شكلها عارضة ازياء مع لبسها الفاصخ ....( ايه والله كذا الواحد يصبح على وجيه سنعه ..تنوره قصيره وشعر بني حرير وسيقان حلوه طويله مو اللي معنا بالكلاس )
يناظر الكلاس الزحمه اللي مو من العاده يصير كذا ( اها تذكرت معنا جامعه ثانيه علشان اخر سنه ...آف الله يعدي هذي السنه على خير وارجع للسعوديه واتزوج الريم بعد هلي )
دخل رجال كبير بالسن شوي شكله مره بريطاني ...
بعد ثواني من دخوله هداء المدرج وااللكل التزم بمكانه
{ ملاحضه : الكلام مفروض يكون بالانجليزي لكن بما ان القصه كلها ببريطانيا بترجمه على طول للغه العربيه الفصحه }
البريطاني : مرحبا
الجوري: شكله الدكتور
نواره : كرهته من هاللحين
الجوري: لانه دكتور يعني
طلع صوت معدة البندري ..ماسمعه الا الالجوري و نواره
نواره والالجوري :ههههههههههههههههههه
كل الكلاس لف عليهم
الدكتور ) : قال ..طبعا هذا مترجم خخخخ) ارجو من الجميع التزام الهدوء
تغير وجه البنات وسكتوا
من جهه ثانيه عند الشباب اللي تحرشوا فيهم قبل شوي
وليد : شكلهم زاحفين
طلال: ههه تغير وجهم بس تكلم الدكتور
تكلم مسفر اللي ثقيل مره وهادي ورزه : ماعليكم منهم ....كحلوا عيونكم بالشقر
طلال وهو يناظر نواره والبندري بشمازاز : المتخلفات لحد هاللحين يلبسون غطاء على شعرهم
وليد: والله انت المتخلف
مسفر: ماعليك منه هذا اشك انه مسلم ويصلي
اسكتوا لان الدكتور عطاهم نظره ..وهم توهم ببداية الفصل مالهم خلق مشاكل ..
ارسلت الالجوري لذوق ولوجين علشان يرجعون
((المحاضره بد ت ..لاتجون ماتوقع يدخلكم )
بعد دقايق دقت لوجين الباب ومعها كابتشتنوا اما ذوق ماعندها شي
لوجين والابتسامه شافه الحلق : ( بعد الترجمه ) مرحبا
الدكتور مستغرب من البنات اللي داخلين بعد دقيقتين : ماذا هناك
لوجين : نحن طالبات هنا ونستاذنك بالدخول
الدكتور: اعذريني ( ناظر ساعته ) المحاضره بدائت منذ عشر دقائق ..
مسفر عرف البنت اللي صدم فيها ..اها البريطانيه معنا بالمدرج حلو هههههههه احسن بعد هذولا البريطانيات مصافيق اي واحد يرمون نفسه عليه ...غريبه معها وحده محجبه وشكلها عربي ...
و وليد وطلال وكل الكلا س يناظرونهم باهتمام ..جرائه منهم جايين متاخرين
وليد: لاورازه الكابتشينو بعد
مسفر بتفكير: يلعن ابو الملامح , واضح انها روسيا او بريطانيا
طلال: لا واضح انها سعوديه ومن الرياض بعد
مسفر: ههههههه استريح
طلال : تتحدى ..
مسفر : يابن الحلال اسمع صوتها بريطاني تتكلم بلهجه بريطانيا ..
طلال: والمحجبه اللي معها
مسفر : يمكن خويات
وليد : اسكتوا
لوجين : نعدك بعدم تكرار ذلك... فقد كنت جائعه
الكلاس: هههههههههههههه
طلال: الهبله بايعتها
وليد:ههه عجبني ردها..جوعانه

الدكتور: اذهبي وتابعي افطارك ..
لوجين راعيت طويله : لكن يادكتور انا مصابه بالربو واذا لم اكلل واتناول دواي اصاب بنوب...
قاطعها الدكتورلانه حس انها مو ناويه تطلع وبتحاججه اختصر الطريق : تفضلوا ولكن اذا تكرر ذلك لن
قاطعته: نعدك بعدم تكرار ذلك ..
الدكتور التفت يكمل المحاضره
لوجين قبل لاتجلس انتبهت لربعها اشرت لهم بايدها هاي
الكلاس يناظرونها مب مهتمه لدكتور
جلست بالكراسي اللي قدام بجهه الشباب
لوجين تكلم نواره من بعيد: يالزفوت ..ليه ماقلتولي عن المحاضره

طلال ناظر مسفر بنصر
طلال: قلتلك
مسفر فاتح فمه : يعني اللي صدمت فيها سعوديه
وليد: وش قلت
مسفر: لا سلامتك ...وانت من وين لك هذي الخبره
طلال: ياعمي 7 سنوات هنا واعرف للسعويات لتغربوا ..وازيدك من الشعر بيت بنت بطرى بعد
وليد: لا اركبت معك مره مو يعني تك
طلال يقاطعه بحماس: والله انها بطرى اذا تطوروا السعودين تخلعوا
لوجين مكمله تاشير لنواره: اوريك يالنذله دقي دقه على الاقل
طلال يتحرش : ماعندي رقمك والا كان دقيت
لفت عليه لوجين معصبه : ياشين السعودين ببريطانيا
(بعد الترجمه )
الدكتور معصب : ماذا هناك
سكتوا ..ولوجين تناظر مسفر تحاول تتذكر وين شافته ...بعد دقايق شهقت ..لفوا عليها الشباب وذوق..ابتسمت من الفشيله (ايوه تذكرت وين شفته هذا اللي صدمني مع وجهه ..متى امداه يحضر بدري ...وع معنا بالكلاس )


وطول المحاضره ولوجين تاشر لنواره ونواره تضحك
مسفر: هذي اقلقتنا
طلال: هههههه شكلها هبله
مسفر: آف والله اذا ماعقلت بشوتها
وليد وهو يناظر لجهة الالجوري ونواره والبندري: شكلهم ربعهم

لوجين كانت تسمعهم لانهم وراها على طول وماسكه نفسها بالقوه ...وبعناد زادت تاشير
مسفر وصلت معه : لوسمحتي
سمعته بس سفهته
وليد: انت هيه وش عليك منها
مسفر : ماني قادر اركز .....( خوينا مسفر دافور نوعا ما )
لوجين : شغلي البلتوث شغليه
ونواره معها على الخط : اوكيه
مسفر بصوت عالي شوي: لوسمحتي ..
ذوق بعد مانتبهت لمسفر : لجونه لجون
لفت لوجين على ذوق: ها
ذوق: يحاكيك ( تاشر على مسفر)
لوجين حتى مالفت عليه : اسفههيه
مسفر بفاذ صبر: انتي
لوجين تكلم نواره من بعيد: وش نكك ؟؟
نواره من بعيد ماتسمعها : ها
لوجين: اقولك
قاطعها مسفر وبنفس خايسه: انتي احكي معك
لوجين لفت بدون نفس : خير
مسفر: ماني قادر اركز
لوجين: مشكلتك
مسفر: اسكتي
لوجين تحتقره : اذا مو عاجبك غير مكانك
مسفر: انتي اللي تغيرينه ..
لوجين حطت رجل على رجل وساحت بجسمها على الكرسي: انا عاجبني المكان
وليد: خلاص مسفر ماعليك منها
مسفر سكت لان مابقى الا دقايق على نهاية المحاضره

وبمكان ثاني بالكلاس
الجوري: شوفي الاخت لوجين والاخت ذوق يهذرون مع الشباب
البندري:ههههههههه غريبها هذولا الشباب يكلمون لوجين وما داست ببطنهم
الالجوري : نواره اساليها بالبلتوث وش قالت للمزيون االلي وراهم
نواره: اوكيه
ذوق كانت سرحانه
لوجين : وش سرحانه فيه ؟؟
طبعا الشباب يسمعونهم
ذوق: ولاشي
لوجين : لا علي
ذوق: جالسه افكر بالسعوديه واهللها وشكر مشتاقه لهم ... تعبت من فراقي لبابا
لوجين حست بغيره من ذوق لانها تحب ابوها وابوها يحبها وعلاقتهم شبيهه بالكمال ..لوجين ابوها مو بس ابوها ...هو ابوها واخوها واختها وعمها وخالها وامها وكل حياتها ابو ذوق معطي بناته الحنان والحب مايفرق بين احد فيهم ...: ان شاء الله بتشوفينه مابقى الا 4 شهور على الاجازه ونتخرج
ذوق: الله يصبرني ل4شهور
لوجين: الي يسمعك يقول حبيبها مو ابوها
ذوق: الله يعلم انه اغلى من روحي
لوجين: يعيني على المشاعر..ذوقي بصراحه ماعندك سالفه كل شي عندك حب ..والله لوتشوفين زبال ويكسر خاطرك انك تحبينه
ذوق:يالله انتي دائم كذا ماعندك مشاعر
لوجين : ياماما انا بعد وفاة احمد الله يرحمه قفلت هذا ( تاشر على قلبها ) ودفنت مفتاحه بقبره
ذوق: الله يرحمه ...بس يالوجين الحياه ماشيه ولازم
قاطعتها لوجين بانفعال : مافي احد بهذي الدنيا مثل احمد الله يرحمه ..الناس كلها بكفه وهو بكفه
ذوق: الله يرحمه
كانت تبغى تنبهها ان احمد مات ولمتى هي عايشه على ذكراه
لوجين : المهم شكل بعض الناس ههههههه زعلانين
ذوق: من
لوجين: شوفي الالجوري ماده بوزها شبر...
ذوق: صدق ان ماعندها سالفه.. اكيد على نواره
لوجين: ليكون حبيبها طنشها
ذوق ضربت لوجين على راسها : شكل الكروسان اليابس طير مخك
لوجين: هههههه
لوجين توها بتتكلم الاالدكتور اعلن نهاية المحاضره
نواره والجوريي والبندري رحو ركض ل لوجين وذوق .. وعطلوا الشباب عن الطلعه
البندري: ليه تاخرتوا
لوجين: اسكتي نشب فينا واحد يعرف ذوق

مسفر: ابعدوا نبغى نعدي
لوجين مقهوره منه من قبل شوي
لوجين : عدي من الجهه الثانيه
طلال بعصبيه: كيف يعني ناخذ لفه كامله علشانكم
البندري والالجوري بعدوا بقت العربجيه نواره
نواره : حركه محنا متحركين
طلال مر بجنب نواره بكل وقاحه صار قريب منها بسرعه بعدت
طلال: لاتقولين كلام مانتي قده
نزلوا بعده وليد ومسفر
لوجين عصبت : من هذا مفكر حاله رافع خشته على شنو
طلعوا البنات للكفتاريا
ذوق تحط ايدها على راسها : خلاص راسي يعورني من كثر التفكير
البندري: وش اللي تفكرين فيه
ذوق: سلامتك
وناظرت لوجين نظرات لها معنى
لوجين : انتم افطروا وانا بتمشى
الجوري: بلا حركات خايسه واجلسوا هذا علي وسعيد وحمدان على وصول
ذوق:يوه مشتاقه لهم
علي كويتي وسعيد وحمدان امارتين تعرفوا عليهم البنات بس علاقه بالجامعه وعلاقه سطحيه مره
البندري: وانا مالي خلقهم جد .... لوجين بروح معك
راحوا لوجين والبندري يتمشون
نواره: ياحليها البندري موصله معها من سعيد
الجوري: هي مب قالت له ماتحبه
نواره: وين يفهم هذا لوح
الجوري: حرام والله انه حبيب وراعي فزعات
نواره: بس نصاب ومايفهم
الالجوري : اسكتي هذا هم جاءو
ذوق طول الوقت ساكته وتناظر بالكرت تحس ان صاحب هذا الكرت بيغير حياتها (فيصل محمد التركي ...يالله ماسمعت بهذا الاسم من قبل اصلا اول مره اسم بعايله التركي ... مالت علي 3سنوات ونص ببريطانيا نستني جيراننا )
**************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
التحليه
مـديــر عــام
مـديــر عــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 218
المزاج :
نشاطك :
100 / 100100 / 100

SmS :


My SMS




كلمات مني

(1 ) وما كنت ممن يدخل العشق قلبه =و لكن مـن يبصـر جفونـك يعشـق



(2) أغرك منـي أن حبـك قاتلـي =وأنـك مهمـا تأمـري القلـب يفعـل



(3) يهواك ما عشت قلبي فإن أمـت =يتبـع صـداي صـداك فـي القبـر



(4) أنت النعيم لقلبـي و العـذاب لـه =فمـا أمـرّك فـي قلبـي و أحـلاك



(5) و ما عجبي موت المحبين في الهوى =و لكن بقـاء العاشقيـن عجيـب



(6) لقد دب الهـوى لـك فـي فـؤادي =دبيـب دم الحيـاة إلـى عروقـي



(7) خَليلَيَ فيما عشتما هل رأيتمـا =قتيـلا بكـى مـن حـب قاتلـه قبلـي



(8) لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم =و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا ً



(9) فياليت هذا الحب يعشق مرة =فيعلـم مـا يلقـى المحـب مـن الهجـر



(10) عينـاكِ نازلتـا القلـوب فكلهـا =إمـا جريـح أو مصـاب المقـتـل



(11) و إني لأهوى النوم في غير حينـه =لعـل لقـاء فـي المنـام يكـون



(12) و لولا الهوى ما ذلّ في الأرض عاشق =ولكن عزيـز العاشقيـن ذليـل



(13) نقل فؤادك حيـث شئـت مـن الهـوى =مـا الحـب إلا للحبيـب الأول



(14) إذا شئت أن تلقى المحاسن كلها =ففي وجه من تهوى جميع المحاسـن



(15) لا تـحـارب بناظـريـك فــؤادي =فضعيـفـان يغلـبـان قـويـا



(16 ) إذا ما رأت عيني جمالك مقبلاً =وحقك يا روحـي سكـرت بـلا شـرب



(17)كتـب الدمـع بخـدي عهـده =للهـوى و الشـوق يملـي ماكـتـب

(18)أحبـك حُبـيـن حــب الـهـوى =وحـبـاً لأنــك أهــل لـذاكـا



(19) رأيت بها بدراً على الأرض ماشياً =ولم أر بدراً قط يمشي علـى الأرض



(20) قالوا الفراق غداً لا شك قلت لهم =بل موت نفسي من قبل الفـراق غـداً



(21) قفي و دعينا قبل وشك التفرق =فما أنا مـن يحيـا إلـى حيـن نلتقـي



(22) قبلتها و رشفـت خمـرة ريقهـا =فوجـدت نـارَ صبابـةٍ فـي كوثـر



(23) ضممتك حتى قلت ناري قد انطفت =فلم تطـفَ نيرانـي وزيـد وقودهـا



(24) لأخرجن مـن الدنيـا وحبكـم =بيـن الجوانـح لـم يشعـر بـه أحـد



(25) تتبع الهوى روحي في مسالكه =حتى جرى الحب مجرى الروح في الجسد



(26) أحبك حباً لو يفض يسيره على الخلق =مات الخلـق مـن شـدة الحـب



(27) فقلت: كما شاءت و شاء لها الهوى =قتيلك قالت: أيهـم فهـم كثـر



(28) أنت ماض و في يديك فؤادي =رد قلبـي وحيـث مـا شئـت فامـضِ



(29) ولي فـؤاد إذا طـال العـذاب بـه =هـام اشتياقـاً إلـى لقيـا معذبـه



(30) ما عالج الناس مثل الحب من سقم =ولا برى مثله عظمـا ًو لا جسـدا



(31) قامـت تظللنـي و مـن عجـب =شمـس تظللنـي مـن الشـمـس



(32) هجرتك حتى قيل لا يعرف الهوى =و زرتك حتى قيل ليـس لـه صبـر



(33) قالت جننت بمن تهوى فقلـت لهـا =العشـق أعظـم ممـا بالمجانيـن



(34) ولـو خلـط السـم المـذاب بريقهـا =وأسقيـت منـه نهلـة لبريـت



(35) و قلت شهودي في هواك كثيرة =وأَصدَقهَـا قلبـي و دمعـي مسفـوح

(36) أرد إليه نظرتي و هو غافـل =لتسـرق منـه عينـي ماليـس داريـا



(37) لهـا القمـر السـاري شقيـق وإنهـا =لتطلـع أحيانـاً لـه فيغيـب



(38) و إن حكمت جارت علي بحكمها =ولكن ذلك الجور أشهى مـن العـدل



(39) ملكـت قلبـي و أنـت فـيـه =كـيـف حـويـت الــذي حـواكـا



(40) قـل للأحبـة كيـف أنعـم بعدكـم =وأنـا المسافـر والقلـب مقيـم



(41) عذبينـي بكـل شـيء سـوى =الصـدّ فمـا ذقـت كالصـدود عذابـا



(42) و قد قادت فؤادي في هواهـا =و طـاع لهـا الفـؤاد و مـا عصاهـا



(43) خضعت لها في الحب من بعد عزتـي =و كـل محـب للأحبـة خاضـع



(44) و لقد عهدت النار شيمتها الهـدى =و بنـار خديـك كـل قلـب حائـر



(45) عذبـي مـا شئـت قلبـي عذبـي =فعـذاب الحـب أسمـى مطلـبـي



(46) بعضي بنار الهجر مات حريقـا =والبعـض أضحـى بالدمـوع غريقـا



(47) قتـل الـورد نفسـه حسـداً منـك =و ألقـى دمـاه فـي وجنتـيـك



(48) اعتيادي على غيابـك صعـب =واعتيـادي علـى حضـورك أصعـب



(49) قد تسربـت فـي مسامـات جلـدي =مثلمـا قطـرة النـدى تتسـرب



(50) لك عنـدي و إن تناسيـت عهـد =فـي صميـم القلـب غيـر نكيـث



(51) كأنـك فــي الحـلـم قبلتـنـي =فقـلـت و أفـديـك أن تحلـمـي



(52) كأن فؤادي ليس يشفي غليله =سـوى أن يـرى الروحيـنِ تمتزجـان



(53) يا هاجري من غير ذنب في الهوى =مهلاً فهجـرك و المنـون سـواء

(54) إن كان ذنبي أن حبك شاغلـي =عمـن سـواك فلسـت عنـه بتائـب



(55) إن كان تعذيب قلبي في محبتهم =يرضيهـم فلهـم فيـه الـذي طلبـوا



(56) لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم =ولا رضيت سواكم في الهوى بـدلاً



(57) جسّ الطبيب يدي جهلاً فقلت له =إن المحبـة فـي قلبـي فخلـي يـدي



(58) زار الخيال نحيلاً مثل مرسلـه =فمـا شفانـي منـه الضـم والتقبيـل



(59) وصالـك جنتـي لكـن نفسـي =تفـضـل فــي محبـتـك العـذابـا



(60) و هل لي نصيب في فؤادك ثابت =كما لك عنـدي فـي الفـؤاد نصيـب



(61) كم أنا000كـم أنـا أحبـك حتـى إن =نفسـي مـن نفسهـا تتعجـب



(62) صليه لعل الوصل يحييه و اعلمي =بأن أسير الحب فـي أعظـم الأسـر



(63) سحرتني حبيبتي بسواد عيونهـا =إنمـا السحـر فـي سـواد العيـون



(64) فما غاب عن عيني خيالك لحظـة =و لا زال عنهـا و الخيـال يـزول



(65) نَصَـبَ الحـب عرشـه فسألنـاه =مـن تـراه لـه ؟ فـدّل علـيـك



(66) و الفراشـات ملّـت الزهـر لمّـا =حدثتهـا الأنسـام عـن شفتـيـك



(67) ما كنت أومن في العيون و سحرها =حتى دهتني فـي الهـوى عينـاكِ



(68) و عذلت أهل العشق حتى ذقته =فعجبتُ كيـف يمـوت مـن لا يعشـق



(69) الحسن قـد ولاك حقـاً عرشـه =فتحكمـي فـي قلـب مـن يهـواك



(70) عذبـة أنـت كالطفولـة كالأحـلام =كاللـحـن كالصـبـاح الجـديـد



(71) قصائـدي قبلـك يـا حلوتـي =كانـت كلامـاً مثـل كــل الـكـلام



(72) نسيت الهوى إلا هواك فإنه =تغلغل في الأعماق و انسـاب فـي دمـي



(73) و لـو أنـي خبأتـك فـي عيونـي =إلـى يـوم القيامـة مـا كفانـي



(74) فإن أَتَيتُ إلـى قلبـي أعاتبـه =ألقـاه فـي غمـرات الحـب محترقـاً



(75) أحبك حباً لـو تحبيـن مثلـه =أصابـك مـن وجـدي علـى جنونـي



(76) أحبـك فـوق مـا يصـف الكـلام =و يهجرنـي إذا غـبـت المـنـام



(77) قبلتهـا و رشفـت مـن فيهـا =مـا يسـكـر الدنـيـا و يرويـهـا



(78) إنمـا الكـون لعينـيـك رؤى =و أنــا اللـيـل و أنــت القـمـر



(79) لـي حبيـب كملـت أوصافـه =حـق لـي فـي حـبـه أن أعــذرا



(80) ما أخطأ النحل إذا أخلى خمائلـه =فالخـد ورد وهـذا الشعـر أزهـار



(81) ناعـس الطـرف كحيـل المقـل =رق فـي وصـف حـلاه غـزلـي



(82) و أشكو مـن عذابـي فـي هواكـم =و أجزيكـم عـن التعذيـب حبـا



(83) لو يجازى المحب من فـرط شـوق =لجزيـت الكثيـر مـن أشواقـي



(84) ذقت منها حلواً و مراً و كانت =لـذة العشـق فـي اختـلاف المـذاق



(85) حمليني فـي الحـب مـا شئـت =إلا حـادث الصـد أو بـلاء الفـراق



(86)يا طيب قبلتك الأولى يرف بهـا =شـذى جبالـي وغاباتـي و أوديتـي



(87) بثثـت شكـواي فـذاب الجليـد =و أشفـق الصخـر و لان الحـد يـد



(88) أحبك كالبدر الذي فـاض نـوره =علـى فيـح جنـات و خضـر تـلال



(89) وجـهـك و الـبـدر إذا بــرزا =لأعـيــن الـعـالـم بـــدران



(90) أنـا و الحـب توأمـان خلقنـا =و تلانـا فـي العشـق كـل حبـيـب



(91) و أدرك الليل سر الحب في قلبي =فظـل يهـرع خلـف الصبـح نشـوانا



(92) فتنت منك بأوصاف مجردة =في القلب منهـا معـانٍ مـا لهـا صـور



(93) فلو كان لي قلبان عشت بواحـد =و أبقيـت قلبـاً فـي هـواك يعـذب



(94) أحبـك حتـى كـأن الهـوى =تجـمـع و ارتــاح فــي أضلـعـي



(95) و تعطلت لغة الكـلام و خاطبـت =عينـي فـي لغـة الهـوى عينـاك



(96) أشكو الغرام إليكم فاقبلوا شغفي =و لو شكـوت لصخـر رق و احترقـا



(97) و تمنـى نظـرة يشفـي بهـا =علـة الـشـوق فكـانـت مهلـكـا



(98) سـوف تلهـو بنـا الحيـاة و تسخـر =فتعـال أحـبـك الآن أكـثـر



(99) و الله ما طلعت شمـس و لا غابـت =إلا و ذكـرك متـروك بأنفاسـي



(100) سكرنا و لم نشرب من الخمر جرعة =ولكن أحاديث الغرام هي الخمـر

تحياتي التحليه



الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة ـــــ,,,ــ ع ــــوديــات ببريطانيــا اتمني تعجبكم..!!   الخميس مارس 20, 2008 11:09 am

القصه مرررررررره حلوه

يسلموووو ساره

_________________
__التوقيع_____________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى عدد الرسائل : 129
نشاطك :
90 / 10090 / 100

SmS :


My SMS
لا يوجد رسالهmarquee>

عدد الاوسمه : 1
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة ـــــ,,,ــ ع ــــوديــات ببريطانيــا اتمني تعجبكم..!!   الأحد مارس 23, 2008 4:27 pm

مشكور ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلي دلع
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 72
نشاطك :
40 / 10040 / 100

SmS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة ـــــ,,,ــ ع ــــوديــات ببريطانيــا اتمني تعجبكم..!!   الأحد مارس 30, 2008 7:33 pm

ثااااااااانـــــكيووووو ســـــــوســــــــو

الله لايرحرمنا منك موووواضيعك الحلوووووه
ثانكس مره اخر على القصه الرووعه


وتقبلي مروووووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرجوجى
عضــو مبتدأ
عضــو مبتدأ


انثى عدد الرسائل : 36
نشاطك :
0 / 1000 / 100

SmS :
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة ـــــ,,,ــ ع ــــوديــات ببريطانيــا اتمني تعجبكم..!!   الأربعاء يونيو 24, 2009 9:02 pm

ثااااااااااااااااااااااانكس ساارونه

القصة رووووووعه

شكلهاااااااا حماااااااااااااس

كمليهااااااااااااااااااا عااااااااااااااااااد

لا تخلينا نستناااااااااااااكي

كملي يا عسل

جاااااااااااااااااري الإنتظاااااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايــــة ـــــ,,,ــ ع ــــوديــات ببريطانيــا اتمني تعجبكم..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: << منتديات الادبية و الشعرية >> :: .::. منتدى القصص و الخيال .::.-
انتقل الى: