شبكة التحليهالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 امثال انجليزية مترجمة بالعربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الغامدي
عضــو مبتدأ
عضــو مبتدأ


ذكر عدد الرسائل : 27
الموقع : السعوديه- مدينة جدة
المزاج : راايق
نشاطك :
0 / 1000 / 100

SmS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 27/06/2010

مُساهمةموضوع: امثال انجليزية مترجمة بالعربي   الأربعاء يوليو 21, 2010 1:09 pm


هلا باعز الاعضاء

اليوم جايبلكم امثله مترجمه ما ابغى اطول عليكم

v
v
v
v
v
DON'T cry over anyone who won't cry over you
لاتبك على من لا يبكي عليك

***************

Good FRIENDS are hard to find, harder to leave, and impossible to forget
الأصدقاء الحقيقون يصعب إيجادهم ، يصعب تركهم ، ويستحيل نسيانهم
***************

You can only go as far as you push
على قدر أهل العزم تأتي العزائم
***************

ACTIONS speak louder than words
الأفعال أبلغ من الأقوال
***************
The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody else
أصعب ما على النفس أن ترى من تحب ، يقع في حب شخص آخر
***************

DON'T let the past hold you back, you're missing the good stuff
لا تجعل الماضي يعيقك ، سيلهيك عن الأمور الجميلة في الحياة
***************

LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while you might miss it
الحياة قصيرة ، إن لم تستغلها ضاعت عليك الفرصة
***************

Some people make the world SPECIAL just by being in it
بعض الناس يجعلون حياتك سعيدة ، فقط بتواجدهم فيها

***************

When it HURTS to look back, and you're SCARED to look ahead,you can look beside you and your BEST FRIEND will be there
عندما يؤلمك النظر للماضي ، وتخاف مما سيحدث في للمستقبل ، انظر لجانبك ، وصديقك الحميم سيكون هناك ليدعمك
***************

TRUE FRIENDSHIP "NEVER" ENDS, Friends are FOREVER
الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك
**************

Good friends are like STARS You don't always see them, but you know they are ALWAYS
THERE

االاصدقاء الحقيقيون كالنجوم ، لا تراها دوما ؛ لكنك تعلم أنها موجودة في السماء
**************

DON'T frown. You never know who is falling in love with your smile
لاتتجهم ، أنت لا تعلم من سيقع في حب ابتسامتك
**************

?What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry
ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك ، هو من جعلك تبكي ؟
**************

Everything is okay in the end. If it's not okay, then it's not the end
كل الأمور على مايرام في النهاية ، إن لم تكن كذلك ، فتلك ليست النهاية
**************

Most people walk in and out of your life, but only
FRIENDS leave footprints in your heart
معظم الناس يدخلون ويخرجون من حياتك ، لكن أصدقائك الحقيقيون هم من لهم موضع قدم في قلبك

لثروة كلمة يطلقها الناس على المال الذي يجمعونه... ولكن هناك ثروة أخرى لا يسمع بها صاحبها , لأن أحدا لا يتحدث عنها إلا بعد رحيله عن الدنيا ... إنها الذكرى التي يتركها الرجل في قلوب الناس... وهي أكبر وأبقى من كل ثروة في الدنيا مهما بلغت.. وهي ذكرى لا تتحقق إلا في العطاء .. فالثروة , فيما نعطيه لا فيما نأخذه من الدنيا ومتاعها , ولو عرف الإنسان أنه في الرحيل لا يذهب مع ثروته في طريق واحد , لتغيرت صورة الحياة كلها على الأرض./فولتير


البحر الهادئ لا يصنع أبدا بحارا ناجحا ..ففي الأمواج والأعاصير تظهر قدرات الرجال /توماس ستيرن أليوت



المتاعب سكاكين , إما أن نقطع بها , أو نتركها تقطعنا , ونحن وحدنا الذين نستطيع أن نستفيد منها لصالحنا , إذا تعلمنا كيف نمسك بها من يدها لا من نصلها./مدام دي ستيل




الإنسان لا يذهب بعيدا إلا عندما لا يدري أين يذهب /تاليران





لما كان السياسي لا يعتقد بما يقول , فإنه يدهش كثيرا عندما يصدقه الآخرون / شارل ديغول




الحرب شأن خطير جدا , لذلك لا ينبغي تركه للجنود /جورج كليمنصو




سئل العالم البيولوجي (جان روستان) : هل صحيح أن الدماغ البشري يحتوي على 12 مليار خلية ؟ فأجاب : هذا صحيح , ولكن البطالة مازالت ضاربة أطنابها في هذه الخلايا






السلطة فساد , والسلطة المطلقة فساد مطلق /لورد أكتون





الذين لا يتراجعون عن أفكارهم أبدا , يحبون أفكارهم أكثر مما يحبون الحقائق /غوبرت



لو أن المرء اكتفى بأن يكون سعيدا لهان الأمر , فليست السعادة أمرا صعب المنال , ولكن مشكلة البشر أينما كانوا هي أنهم يريدون أن يكونوا أسعد من غيرهم , والصعوبة في تحقيق هذه السعادة تكمن في أننا نتصور دائما أن غيرنا أسعد حالا منا .. ولو قنع الناس بما هم فيه من سعادة لعاش العالم كله في سعادة / منتسكيو




يقول المثل : "من قدر على الكثير قدر على القليل" وليس هذا صحيحا على الدوام , فذو العقل الكبير ينجح في العظائم أكثر مما ينجح في الصغائر / جوستاف لوبون


لا يوجد في العالم من هو مخطئ على الدوام فحتى الساعة الواقفة تكون على حق مرتين في اليوم الواحد / شاسا جيتري


تعلم كيف تتقبل الأمور التي لا بد من حدوثها , حتى تستطيع أن تحولها إلى شئ تستفيد منه / تاليران




عندما كنت طفلا كانت امي تقول لي :" إذا أصبحت جنديا فستكون جنرالا في نهاية الامر " وبدلا من ذلك أصبحت رساما وانتهى بي الأمر إلى أن اصبحت بيكاسو أعظم فنان عرفته البشرية / بابلو بيكاسو



[center]




انشاء الله عجبتكم

محمد الغامدي[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
امثال انجليزية مترجمة بالعربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: << منتديات التحلية العامة >> :: .::. المنتدى العام .::.-
انتقل الى: